Monday 13 February 2017

حجم 3 حذاء طفل كم 15 شهرا

ما حجم الحذاء سرير وأود أن شراء؟ بواسطة ستاسي مكلينتوك. طفل الخبراء الملابس تحديث 30 أبريل 2016. س: أنا أمي للمرة الأولى وتبحث لشراء الأحذية سرير لطفلي. المشكلة هي، كل زوج حاولت كانت الطريقة كبيرة جدا، على الرغم من أنني قد اشتريت الصحيح "حجم" لعصره! هل هناك أي طريقة لفهم أحجام حذاء طفل؟ - M. J. سيدار رابيدز، IA ج: أحجام الطفل هي صعبة لمعرفة، أليس كذلك؟ انها سيئة بما فيه الكفاية عندما كنت في محاولة لشراء الملابس لكل مصنع يبدو ان لديه فكرة مختلفة حول ما يشكل "الوليد" أو "12 شهرا" التحجيم. مواصلة القراءة أدناه لحسن الحظ، معظم تجار التجزئة وضع العلامات على ملابسهم التي، على أقل تقدير، تعطيك المبادئ التوجيهية الطول والوزن. ولكن عندما يتعلق الأمر الى شراء الأحذية، انها كلها لعبة كرة مختلفة. بمجرد أن يبدأ طفلك المشي وكنت على استعداد لشراء زوج قوي من حذاء طفل. يمكنك اتخاذ الخاص بك واحدة القليل الحق في محل لبيع الاحذية لتركيبها من قبل الفنيين. ولكن ماذا عن عندما كنت شراء زوج من الأحذية سرير؟ أتذكر أول زوج اشتريت لدينا أصغر. كانوا Robeez. العلامة التجارية محبوبا من قبل كثير من الآباء. العلامة التجارية التي من المفترض أن بالبقاء مهما كانت. عندما كان إيلا حوالي ستة أسابيع من العمر، أنا اشتريت زوج من الأطفال حديثي الولادة Robeez لذلك كان لديها شيء لارتداء على قدميها مع كل تلك الجماعات لطيف قليلا كان لي. المشكلة؟ وكانت الطريقة كبيرة جدا! في ثلاثة أشهر من العمر، وقالت انها لا تزال غير قادرة بسها. مواصلة القراءة أدناه ومن المهم أن نتذكر مع ذلك: يجب أن تكون على قياس قدم طفلك مرة واحدة في الشهر، كل شهر، حتى انه هو 12 شهرا من العمر. ومع ذلك، هناك عدة أشياء يمكنك محاولة، قد جعل شراء أسهل قليلا. هذه هي المارقة جميلة، ولكنها تحصل على هذه المهمة. بعد كل شيء، وقال أفلاطون مرة واحدة، "ضرورة، الذي هو أم كل اختراع." أسلوب فنجر طول من وقت ولدوا على حد سواء للفتيات بلدي، كنت أضع السبابة حتى أخمص القدم لقياس مدى كبير كان من كعب إلى طرف إصبع القدم الكبير. بالنسبة لي، كان دائما علامة فارقة عندما التقى أصابع قدميه صغير جدا مع غيض من إصبعي. في حين أنه قد يبدو وسيلة قياس سخيفة، فإنه يمكن أن يثبت في الواقع مفيدة جدا عندما كنت شراء الأحذية سرير. إذا كنت تعرف متى قدم طفلك هو (بالمقارنة مع السبابة) أنه يجعل من الأسهل لاستيعاب ما يصل حذاء سرير ومقارنة بينهما. أسلوب ورقة وقلم رصاص إذا كنت في الماضي طريقة طول الاصبع، قد يكون الوقت قد حان لسحب ورقة وقلم رصاص. أنا أحب هذه الطريقة لأنها غير ظاهر (ويبدو أقل غريب من الطريقة طول الاصبع في الممرات مخزن). الاستيلاء على أبي أو شخص بالغ آخر، ويكون لهم عقد الطفل لا يزال. من الناحية المثالية، إذا رقابهم قوية بما فيه الكفاية، وأنها يمكن أن "الوقوف" على ورقة كنت قد اتخذت بها. استخدام قلم رصاص لرسم خط في كعب القدم على طرف إصبع القدم الكبير. دس ورقة في محفظتك، وفي المرة القادمة كنت خارجا مع الطفل، سيكون لديك أي مشكلة قياس تصل ما الأحذية حجم سرير للشراء. والسخافات الطريقة سوك كنت لا أعتقد أنني يمكن أن تحصل على أي جنونا مع الاقتراحات، هل؟ ومن الواضح أن أستطيع. كل هذا يتطلب هو زوج من الجوارب الطفل التي تناسب حاليا وقليلا من الأنسجة. ببساطة "الاشياء جورب" حتى انها تقريبا نفس حجم القدم طفلك. هذا يعمل بشكل جيد للأطفال الرضع التي لديها قدم سميكة أو واسعة، لأنه يمكنك الحصول على شعور حقيقي لمدى حذاء أو لن تناسب جميع أنحاء قدمه. البوب ​​"جورب محشوة" في محفظتك، وكنت على ما يرام (فقط لا تسمح لها الحصول على دفن والمهروسة لأسفل). والعددية طريقة القياس من السهل على أداء ودقيقة لT، أوصي شريط قياس مرونة (مثل تلك التي تستخدمها شبكات الصرف الصحي وكنيتيرس) لقياس قدم طفلك. استخدام علامة الملونة لملاحظة مباشرة على شريط قياس متى قدم طفلك هو وإرم مجرد أنها في محفظتك. فإنه من السهل لنقل، لن تحصل على المهروسة في محفظتك، وستثبت دقيقة بشكل لا يصدق عندما تذهب إلى المتجر لقياس الأحذية سرير.


No comments:

Post a Comment