Friday 24 February 2017

طفل العكس نمط الكروشيه الحر 17

أحذية DIY الحديث الصفحة لقد وجدت أنه قال في "نمط مجانا" لقد كنت أبحث في جميع أنحاء لCROCHET نمط العكس وجدت صفحتك على موقع Pinterest وجوجل البحث. إلا أنه قال "مجانا" نمط الكروشيه. أنا النقر على الرابط وأخذني إلى مخزن Ravelry الخاص بك حيث ثم رأيت أن نمط لا يخلو. لديك فعلا لشراء النمط. كما ذكرت سابقا، لقد كنت تبحث عن نمط تماما مثل لك لحظة ولم تكلل بالنجاح. فقلت ما هيك واشتراها. بعد تحميل قوات الدفاع الشعبي أنا تمريره من خلال تعليمات أبحث بحماس لنمط الكروشيه. لقد وجدت أن ما قمت بتقديمها هو مزيج متماسكة نمط / الكروشيه. بالتأكيد ليست نمطا CROCHET المجموع كما كنت يؤدي إلى الاعتقاد. أنا لا متماسكة لذلك أنا خيبة أمل أن أكون قد قضى 5،44 $ (USD) عن شيء لا يمكنني استخدام. أعتقد أنك قد كتبت هذا في المكان الخطأ، ونحن ببساطة مرتبطة النمط. كنت بحاجة إلى الاتصال بالمالك نمط مباشرة من المكان الذي اشتراها. من الجيد أن نعرف على الرغم من أنها ليست مجرد نمط الكروشيه. شكرا لإعلامنا. لقد قمنا بتحديث هذه الوظيفة لتشمل أنماط الحرة. الناس في بعض الأحيان نحن تصل إلى تغيير على البنود "الحرة" إلى العناصر المدفوعة محاولة لكسب المال. ونحن نعتذر وفي وقت بالإرسال أنه كان مجانيا. الحد الأدنى. تحتاج إلى تنظيم مشاركاتك أفضل حتى لا يكون هناك شيء من هذا الدعاية الكاذبة. بعد كل هذه الفوضى، من أي شخص وجدت حقا الكبار عال علوي حذاء تنس العكس الكروشيه نمط؟ وتقول واندا دنكان لا يمكنك العثور عليها لشبشب طفل ولكن ليس ل. أنا في الكبار معك الفتيات أنه من الواضح أن الإعلان كاذب! لقد وجدت أكوام من أنماط العكس مجانا. حقا كل ما عليك القيام به هو العثور على نمط لنعل الحذاء / الجوارب إلى الحجم المطلوب، والعمل على بقية بها. انها خيار آخر. لذلك العديد من المواقع المختلفة التي من الصعب الحفاظ على مساعدة. شكرا لجميع أنماط حرة الجميع يضع بها هناك. وتقول بوني كونتريراس أنا أتعلم لقراءة أنماط لم أحصل على نمط شبشب التفكير كان الأحذية العكس. أنا بدا الامر على u_tude للتحقق من ذلك .... No..way أستطيع أن أفعل ذلك ... ترك الرد إلغاء الرد هل قرأت؟


No comments:

Post a Comment