Saturday 25 February 2017

النسيج عكسها حذاء طفل تعليمي 1

أخيرا! العديد منكم قد طلب هذا البرنامج التعليمي. كنت في الواقع صدمت تماما. لقد تم انفاق الكثير من الوقت التدليل على الصور وتقنية لأنني أردت أن تكون كاملا، ولكني قبلت أخيرا أوجه القصور في شقتي مظلمة والكاميرا شبو. مع ذلك، فإن الصور ليست جميلة جدا ويمكنك أن ترى أن النسيج ليس تسويتها، ولكن نأمل بلدان جزر المحيط الهادئ ما يكفي لشرح هذه العملية. نضع في اعتبارنا أن أنا بأي حال من الأحوال متأكدا مما إذا كان هذا هو أفضل طريقة للقيام بذلك. فإنه يمكن الحصول صعبة جدا في بعض الأحيان. ولكن إذا كان لديك أي أسئلة، أنا سأجيب بالتأكيد لهم أفضل ما أستطيع. وإذا كنت تفكر في طريقة أفضل، واسمحوا لنا أن نعرف. وبالمثل نسخة PDF من هذا البرنامج التعليمي هو متاح في http://www. maked. ca/shoetutorial. pdf. حسنا، ما يكفي ثرثرة. قطع القطع. لكل قطعة تريد تي التعليم الجامعي قطعة من كل لون (4 في المجموع). كما هو موضح هنا لدي قطعة واحدة فقط من كل لون. هذا هو ما تحتاجه لجعل حذاء واحد. القطع هي تلك التي لم يكن لديك ما يدعو للقلق التقليب لهم أكثر أو أي شيء. انهم متناظرة. حتى مجرد قطع الأشكال من وأنها سوف تعمل. لا يظهر، ستحتاج أيضا قطعتين من المرونة حول 3/8 "واسعة وحوالي 3.5" لفترة طويلة. جميع طبقات هي 1/4 بوصة بدل التماس. مكان واحد من القماش ألف واحد من الجانبين الأيمن النسيج B معا. خياطة معا جنبا إلى جنب حافة أطول على التوالي. الآن يمكنك خياطة التماس لجعل غلاف للمرونة. بلدي كان مرونة 3/8 "واسعة لذلك أنا خاط لي التماس حوالي نصف بوصة بعيدا عن الحافة. ​​والتماس الخاص يعتمد على العرض من المرونة الخاصة بك. حاول أن لا تستخدم المرونة التي هي رقيقة جدا لأن ذلك قد يقتطع الطفل وقدم. اسعة جدا ومرنة يكن يحمل حذاء مريح فوق الكعب. إرفاق صمام الأمان صغير على حافة مرنة لمساعدتك على دفع من خلال النفق. دفع صمام الأمان من خلال حتى نهاية أخرى من مرونة هو مجرد بدس بها. لا دفع مرنة الطريق كله من خلال. في مرحلة الصورة، يتم إخفاء صمام الأمان داخل النسيج. الآن نحن جعل شطيرة. وغني عن: نسيج وأخمص القدمين، والجانب الأيمن تصل كعب قطعة. النسيج وأسفل، والنسيج ب تصل لدنة نحو منتصف لدنة الجانب بدس من الجانب نسيج B أخمص القدمين، وصولا بدء خياطة التماس على طول حافة مسطحة من القطع أخمص القدمين، واصطياد قطعة كعب (بما في ذلك مرونة) كما كنت خياطة. هنا حيث يبدأ للحصول على خادعة. بينما لا يزال كل شيء في آلة الخياطة، وسحب مرونة وقطب حتى قطعة كعب بحيث نهاية خالية من الوخزات مرنة من الطرف الآخر من قطعة كعب. أود أن وضع القليل من دبوس في النهاية، عقد القطع معا بيدي اليسرى وسحب على صمام الأمان مع يدي اليمنى. الانتهاء من خط التماس. أضعاف قطعتين اصبع القدم من جديد. الآن ينبغي أن تبدو هذه. أعلى الحذاء هو ذاهب للحصول على مسحوق بين قطعتين الوحيدة. وغني عن: النسيج وحيد، والجانب الأيمن حتى أعلى الحذاء، والنسيج وأسفل، والنسيج B حتى نسيج B الوحيد، الجانب الأيمن أسفل دبوس في كثير من الأحيان، في محاولة للحفاظ على توزيع النسيج حتى نسبيا. أود أن تبدأ مع دبابيس عند نقطة منتصف إصبع القدم ونقطة منتصف كعب ثم انتقل من هناك. كما أجد أنه يعمل بشكل أفضل مع دبابيس صغيرة. هنا أنا باستخدام دبابيس لحاف تطريز مصغرة. أنها عمل عظيم. خياطة حول حذاء ترك أي ثغرة. أنا أريد أن أترك عن شبر واحد على جانب الحذاء لأن هذا هو حيث انها أقوم وذاهب الى ان نعطيكم أقل قدر من المتاعب. طي ظهر واحد من القطع الوحيدة بعيدا عن الافتتاح. خياطة القطع المتبقية على طول خط التماس. الآن، من خلال أن فتحة صغيرة، تقوم بدورها الحذاء الجانب الأيمن خارج. كدنا نصل! زلة غرزة أن افتتاح مغلقة. البحث قليلا توتسي لاظهار الابداعات الجديدة. تعليمي كبير! لقد كنت تبحث عن شيء مثل هذا لبعض الوقت. ذاهب الى محاولة ذلك اليوم! مرحبا! أعتقد أن الأحذية تبدو كبيرة فقط! لقد قدمت شيئا من هذا القبيل لكني لم اكن نوع من القلق من أن الطفل سوف ركلة أجبرتها على الفرار. (ليس لدي أطفال، وأنا مجرد تقديم الهدايا.) ما رأيك؟ وهل البقاء على؟ هل جربتم؟ مرحبا، شكرا لتوت مجانا وانا ذاهب لإدراج أي صلة لها على بلدي بلوق http://BizzarroSupermom. blogspot. com لذلك كل شخص يمكن أن تجعل بعض. أنا جعلت بعض وأنب نمط قليلا ولكن أنا لا أفعل تعليمي حتى ظننت أنني كنت شاركنا. شكرا ايمي شكرا لتعليمي أنه لشيء رائع! آسف أن أخبركم ولكن شخص ما هو في الواقع بيع نمط الخاصة بك على و Etsy http://www. etsy. com/view_listing. php؟listing_id=31887301 لقد ذكرت ذلك، ولكن قد ترغب في أيضا. كنت مجرد التعليق أن أقول لك الشيء نفسه عن البرنامج التعليمي الرائع الخاص بك. أنا سعيد لأنني لم يكتشف الخاص بك بلوق ورائع نمط، على الرغم من. شكرا لتوفير يرجى من نمط! شكرا جزيلا لطرح هذا البرنامج التعليمي ما يصل. أنا جلد حتى زوج لبلدي الرجل الصغير الذي هو مكافحة الأحذية، وأنها في الواقع لم يأت قبالة قدميه. الصيحة! http://shortbutnot. blogspot. com/2009/10/little-boots-i-found-this-while. html Hiiii. سألت أي شخص عن هذا النمط الأحذية والبرنامج التعليمي على فليكر، وقالت لي ومثل، NOOOO ومثل ؛. شعرت بالحزن لذلك. وحفظ النظر في الشبكة وجدت هنا، بلوق الخاص بك. أنا سعيد جدا وشكره العميق من قلبي، لأن قلبك جيد لتبادل معنا. شكرا. أنا على فليكر: HTTP: //www. flickr. com/photos/cbmimilk/ هذا عظيم. أنا أضع معا كيس حفاضات، وسادة تغيير ومصاصة. هذا شيء عظيم للذهاب مع هدية كلها ليصل القادمة استحمام الطفل في نهاية يوليو. أنا جديدة جدا في الخياطة. كيف يمكنك رفع مستوى نمط للأحذية لمجموعة وحجم 12-18 الشهر؟ لزيادة في الحجم، والمفتاح هو لجعل الجوارب لفترة أطول، ولكن ليس على نطاق أوسع من ذلك بكثير. لست متأكدا ما حجم سيكون من الأفضل ل12-18 حجم الشهر ولكن أنا الرهان على الإنترنت يعرف، وبالتالي فإن المعلومات هي على الأرجح مجرد البحث جوجل بعيدا! بمجرد أن تعرف طول تحتاج، يمكنك محاولة تصوير نمط المطبوعة اند رفع الأمر على هذا النحو، ثم تعديل صورة لتكون أقل واسعة، أو يمكنك محاولة مرفوعة رسم شكل نمط في الحجم الجديد. امل ان يساعد!


No comments:

Post a Comment