Wednesday 15 February 2017

حذاء طفل رخيصة على الانترنت سنغافورة 2

آخر مراجعات تاريخ النشر: 25 أغسطس 2016 المعلقين: ميشيل K من ديترويت، ميشيغان عموما: الراحة: نظرة: كنت أبحث عن حذاء المشي لمسافات طويلة للماء ولكن لم أكن أريد منها ضخمة. حاولت هذه والنوعين أخرى من أديداس من زابوس. هذه تناسب أصدق أن حجم وبينما هم ضخمة قليلا، وأنها تناسب بشكل جيد، هي مريحة ولم أجد أية مشاكل التمشي حول شمال اسكتلندا. تاريخ النشر: 25 أغسطس 2016 المعلقين: كايلي من موريتا كاليفورنيا عموما: الراحة: انظروا: لا يستمع إلى تعليقات سيئة عن النظرات من 877، فهي كبيرة تبحث. لدي أكثر من 20 زوجا من الأحذية توازن جديد، ويمكن كل لا تعتقد أن تعرف وهذه المرتبة في أعلى 3. الأحذية الأكثر راحة لقد تملكها، ويتم وضعها مثل الأيام الخوالي. مع الحب، والفخر، والأحذية respect. Incredible، لهذا السبب أنا أملك 3 الزوج ومرة ​​أخرى، من أفضل شركة للأحذية في العالم، الأيدي. تاريخ النشر: 25 أغسطس 2016 المعلقين: AggieAnnie من ولاية تكساس عموما: الراحة: انظروا: هذه الأحذية هي رائع! رائع تباين الألوان بين ردة الذرة التطريز الأزرق والجلد البني الشوكولاتة. هذه هي الكلاسيكية ولقد حصل على العديد من المجاملات بالفعل إلا بعد أن ترتديه لهم مرتين. تشغيل البرامج الأساسية واضح لسحب الزي معا دون أن يطغى مظهرك (إذا كان هذا يجعل من أي معنى). تاريخ النشر: 25 أغسطس 2016 المعلقين: AggieAnnie من ولاية تكساس عموما: الراحة: انظروا: أن أقول أنني مروحة ضخمة / جامع OG هو بخس ضخمة. أن نكون صادقين، أنا مهووس قليلا. رأيت هذه عندما أدرجت لأول مرة وأنا وضعت على وجه السرعة لهم في عربة التسوق الخاصة بي ومرول عليها كل يوم لمدة شهرين تقريبا قبل أنا بت الرصاصة، لا يقصد التورية، وأمرهم. لقد كنت أبحث عن تمهيد مع دبوس متابعة رعاة البقر والمسدسات عليه الرجعية إضافة إلى بلدي مجموعة واسعة وليس لعدة سنوات حتى الآن، ويعتقد حقا أنني وجدت الزوج المثالي. للأسف، فإنه لا يجب أن يكون. (أنا لا أعرف ما اذا كان على شكل مربع إصبع القدم - أكثر جولة من اصبع القدم قصاصة التقليدي OG - والتي الآثار بقية البناء في التمهيد لكنه كان النضال من أجل الحصول على قدمي إليها، لا نموذجية في كل شيء بالنسبة لي مع OG، ومرة ​​واحدة فعلت شعرت ومقيدة قدمي مع قوس الحذاء دفع صولا إلى قدمي مرة أخرى، وليس معيارا لOG. أخذهم من كان تحديا وكذلك عند نقطة واحدة وكنت أتساءل تقريبا إذا كنت ذاهبا للحصول على قدمي من دون التواء الكاحل. وبالإضافة إلى هذه القضايا الهيكلية، وأعتقد بصدق نظام الألوان لرعاة البقر بدا رخيصة إلى حد ما / مبتذل، والأبيض لأرجلهم هو غير جذاب حقا، بالنسبة لي على الأقل، و شكلها هو أكثر شجاعة من متعرج مثل الصعود دبوس الرجعية التي كان من المفترض أن يشابه. هكذا ... استمر بحثي وهؤلاء السيدات تعود. ( تاريخ النشر: 25 أغسطس 2016 المعلقين: النهضة من بورتلاند، OR عموما: الراحة: انظروا: هذه هي بلدي الزوج 3RD من السلمون، زوج 2ND من جميع الأحوال الجوية / GTX، وأنا مسرور من أي وقت مضى. ربما أكثر becaus EI أحب الألوان! واحد اللخبطة: كانت هناك بعض الآراء التي تقول هذا الحذاء يعمل كبيرة أو صحيحا، وجدت، كما هو الحال دائما، أنا في حاجة إلى حجم 1/2 أكبر من مقاسي ثوب حذاء لتتلاءم بشكل جيد في هذه السلمون. بسبب الاستعراضات السابقة، وأنا ذهبت إلى الأمام وأوامري حجم العادية (8.5 / 39)، والمؤكد - أنه كان صغيرا جدا وكان لا بد من تبادل. وذلك فقط لتوضيح - هذه الأحذية مع حجمها الحقيقي لالاحذية. أنا في حاجة الى معيار 1/2 حجم أكبر لصالح غريمه جيد وغرفة للجورب سميك في مربع إصبع القدم. تاريخ النشر: 24 أغسطس 2016 المعلقين: من عام: الراحة: انظروا: أرتدي 7.5 وأمرت 7.5 و أنها تناسب تماما. الجلد لين وسوف تمتد مع ارتداء، لذلك أضفت منصات كعب بعد ترتدي 2. شعار الأسود على الجلد الأسود هو خفية ولكنها أنيقة. هذه الأحذية مريحة جدا، ولكن عليهم ارتداء سيئة. لقد ارتديت هذه حوالي 10 مرات للعمل (يجلس في مكتب كل يوم، والمشي لمسافة قصيرة إلى موقف للسيارات)، وبراءات الاختراع والجلود في كعب الظهر قد ترتديه بعيدا للكشف عن المواد الرمادية تحتها. أعتقد لمدة 99 $ يجب أن تستمر لأكثر من 10 يلبس. تاريخ النشر: 24 أغسطس 2016 المعلقين: ليف لونغ من عام: الراحة: انظروا: على الرغم من بعض الشيء على الجانب الثمن، فإنه يستحق كل بنس. نظرة، والراحة، وبراعة في نفوسهم تجعل من شراء الصلبة. فعلت شراء نصف حجم أكبر مما كنت عادة سوف تحصل ولكن أود أن ارتداء الجوارب سمكا قليلا مع الأحذية وشعرت على ما يرام. أنا أعمل في مدرسة كمربية وأنا حرفيا يستطيع المشي 6 أميال في اليوم في مبنى واحد، وأنا لم أشعر بأي انزعاج في نهاية اليوم. بالإضافة إلى أنها لا تجعل صوت النقر عند المشي على عكس بعض الجوارب الأخرى. وهذه هي أول SORELs بلدي وأشعر مذهلة في نفوسهم. تاريخ النشر: 24 أغسطس 2016 المعلقين: من عام: الراحة: انظروا: إسقاط التمهيد رائع القتلى. لهجة على لهجة التطريز مع ترصيع فضية صغيرة جميلة من دون أن يكون في أعلى مثل غيرها من العديد من الأحذية والأزياء الغربية. لون على حد سواء البني والأسود، وسوف تسير على ما يرام مع أي لون آخر. السرير القدم هو مريح، حجمها الحقيقي واسعة بما يكفي لاستيعاب بلدي أوسع من المتوسط ​​القدم. ضيق بشكل غير مريح حول مشط القدم، ولكن لدي أقواس عالية جدا. لقد أكد بلدي محلي حذاء متجر الإصلاح التي تمتد منطقة مشط القدم مع ارتداء. في الواقع، قال إن مشط القدم تمتد أكثر من أي جزء آخر من الحذاء. مجرد معلوماتك لكم جميعا الذين لديهم أقواس عالية. قد أمرت كل من 6.5 (بلدي الحجم العادي) و7. انتهى الحفاظ على 6.5 كما كانت فسيح الكثير.


No comments:

Post a Comment