Sunday 19 February 2017

الطفل الجوارب الكروشيه نمط الحرة 2

الكروشيه الوليد الجوارب الطفل نمط أرجو أن تتمتع كل جنس تكشف الصور التي نشرت أمس! إذا كنت تحب الجوارب طفل في الصور ثم كنت في الحظ لأنه اليوم وأنا على نشر نمط! وينبغي أن يكون نمط القليل سريعة للعمل حتى وعلى الرغم من أنني وصفها بأنها "الوليد" الجوارب الطفل، وأعتقد أنها يمكن ان تتناسب مع ما يصل إلى 3 أشهر اعتمادا على كيفية فضفاضة كنت الكروشيه. أيضا، والشريط هو قابل للتعديل، ويمكن أن تكون مرتبطة أكثر تشددا أو مرونة. المواد: - الأسد العلامة التجارية فانا الغزل الاختيار. اعتدت اختيار الطفل غزل فانا في ليتل بوي الأزرق والاختيار غزل فانا في الوردي. يمكنك شراء خيوط من هنا. - ربط الحجم H الكروشيه - نسيج إبرة - الشريط نحيل SC = الكروشيه واحد DC = الكروشيه مزدوج SC تصغير = واحد الكروشيه النقص. أود أن استخدام هذا الانخفاض غير مرئية كما هو موضح هنا. الكروشيه الجوارب الطفل نمط الحجم: الوليد (وتصل إلى 3 أشهر) سلسلة 8، SC في سلسلة ثانية من الخطاف وفي 5 المقبل، وجعل 4 SC في غرزة الماضي، تعمل الآن على الجانب الآخر من السلسلة، SC 7، والانضمام إلى اتفاقية استكهولم الأول، الفصل 1. الجولة 2: 2 SC في غرز الأولين، SC في القادم 4، 2 HDC في القادم 5، SC في القادم 4، 2 SC في آخر مباراتين، والانضمام، الفصل 1 الجولة 3: SC في 10 المقبل، 2 SC في القادم 6، SC في الماضي 10، والانضمام، الفصل جولة 1 4: العمل في الظهر حلقات فقط، SC في كل غرزة حولها، والانضمام، الفصل 1 (32 SC) جولة 5: الآن العمل في كل الحلقات، SC في كل غرزة حولها، والانضمام، الفصل 1 (32 SC) الجولة 6: SC في ال 10 المقبلة، SC انخفاض 6 مرات، SC في الماضي 10، والانضمام، الفصل 1 جولة 7: SC في 8 المقبل، SC انخفاض 5 مرات، SC في الماضي 8، والانضمام، الفصل 1 جولة 8: SC في 8، وانخفاض المقبل SC في القادم 3، SC في القادم 7، والانضمام، الفصل 2 جولة 9: العاصمة في كل غرزة حولها، والانضمام، الفصل 1 (18 DC) جولة 10: SC في أول 8، 2 SC في غرز ال 3 المقبلة، SC في آخر 7، والانضمام الجولة 11: زلة غرزة حولها، وربط قبالة ونسج في الغايات. استخدام الشريط (أو سلسلة الكروشيه طويلة)، نسج ويخرجون من غرز الكروشيه مزدوجة. ادراك التعادل في القوس في الجبهة! انتهى لتوه من صنع زوج، في البداية تابعت التعليمات الخاصة بك بالضبط، وأنا أحب لهم ولكن قررت أن أضع في بعض الذوق من بلدي. عندما وصلت إلى غرز العاصمة قدمت لهم على المشاركات بالتناوب (واحد في الجبهة، واحدة في الخلف) على طول الطريق في جميع أنحاء لجعل خيوط الشريط أسهل قليلا. أنا أيضا لم يكن لديك ربط حجم الذي أوصى بذلك كنت أصغر حجم واحد، وأنا متأكد من سيكون تناسب ضيق على طفلي عند وصولهم ولكن أنا فقط في حاجة اليها لصورة واحدة، لذلك أنا أحسب أنه سيكون كن جيدا. التغيير الوحيد الآخر الذي أدليت به لهم هو بدلا من جعل غرز الانزلاق في الصف العلوي فعلت الكروشيه مزدوجة العكسي الذي أعطاه نوعا من المرح نظرة مضفر. ثم بدلا من الشريط أنا فقط استعملي لونا فصل والفصل 45 إلى جعل السلسلة. (والتي أضفت الأوراق في نهاية كل فرع لأنني جعل الزي تحت عنوان القرع للطفل). أوه نسيت أن أذكر انا ذاهب الى محاولة نشر بعض الصور من ما كنت قد حصلت على بلدي بلوق، ويمكنك أن تأتي نراهم إذا أردت ... http://www. mommymommymommywhat. blogspot. com على الرغم من أنه قد يستغرق لي قليلا للحصول منهم على الصفحة سبب لدي للبحث عن جميع أنماط للتأكد من كل شخص يحصل على الائتمان لأنماط عرضوا. أنا جديدة جدا الكروشيه، وأحب بعض النصائح حول كيف يمكن ضبط هذا النمط للخروج في حجم NB، باستخدام 8ply (DK) كما 10ply (صوفي) من الصعب للغاية الحصول عليها في نيوزيلندي. لدي الكرة من الغزل (8ply) خلفها نمط سترة محبوك أمي للطفل # 2 نتيجة في أكثر من 2 أسابيع فقط. أحب أن الكروشيه بعض الجوارب التي تتناسب مع سترة قبل وصوله! لطيف جدا. أنا أحب كل المشاريع الخاصة بك !! لدي مشكلة مع جولة 6. ماذا يعني ومثل؛ انخفاض الشوري 6 الوقت ومثل ؛؟ هل يمكن ان توضح لي؟ وقال انه ممتن: * شكرا: * أخذت تلك على أنها تعني القيام sc2tog 6 مرات. هته! السوبر رائعتين! للأسف، جاء الألغام من الطريق صغير جدا. مثل، مستوى الضخمة premie. الألغام قد يصلح حتى باربي، لول. انا ذاهب لدينا لإضافة في عدد قليل من الغرز، أو استخدام أكبر حجم الغزل - كنت 5MM بدلا من 6.5MM. لم أكن استخدام غرز ضيقة أو أي شيء، كانوا في الواقع فضفاضة جدا. يا جيدا، وأفضل شيء حول الكروشيه هو كيف بسيط هو أن تبدأ من جديد! شكرا لك على أنماط رائعة الخاص بك! لقد قدم زوج من هذه الجوارب الحلو ابنة أخي جديدة. مجرد النظر إليها جالسا على الطاولة قبل منحهم لها أعطاني جميع أنواع آلام الطفل، لول! لقد مرجعية هذه الصفحة لأنه يبدو الجميع مع الطفل في هذه الأيام! العلامة & lt؛ 3 لأولئك منكم التي كانت تواجه مشاكل في إتمام نمط حاول هذا: للحصول على SC 7TH في الجانب الخلفي من السلسلة في التجمع الوطني الديمقراطي 1، استخدام غرزة تخطي من الجانب الأول من سلسلة ثم الانضمام في SC المقبل. عند الانضمام في نهاية الجولات القادمة، تخطي غرزة زلة وسلسلة من الجولة السابقة، والانضمام في غرزة المقبل (يجب أن يكون SC، ليس غرزة زلة أو غرزة السلسلة). عند بدء جولة الخاص بك المقبل، وتبدأ الجولة في نفس SC أنك انضم في. تفعل هذه الأشياء ساعدني على الحصول على الجوارب uncrooked تماما في الصورة أعلاه هته! أنا 'هاء انتهى لتوه بك أنماط مكتوبة جيدا فرو الخروف، المولود الجديد الجوارب وحديثي الولادة الكروشيه البومة قبعة. إذا كنت اعادة مهتمة في النتيجة، يرجى إلقاء نظرة على الصور على موقعي http://imanimanuo. blogspot. de/2014/05/nachgehakelt-anleitungen-repeat-crafter. html. هذا الموقع هو الألمانية، وأنا أعرض صفحتك الرئيسية والتي تظهر لك أكثر من 100 الكروشيه أنماط الحلو مجانا. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، ما كتبته، لا تترددوا في الاتصال بي. شكرا جزيلا على النمط الخاص بك. لأولئك منكم تواجه مشاكل مع التجمع الوطني الديمقراطي 1، بالنسبة لي يجب أن تقرأ: الشوري في الفصل الثاني من الخطاف وفي 5 الفصل التالي، 5 الشوري في الفصل الماضي، والعمل أسفل الجانب الآخر من الشوري CH رأي في 6 الفصل القادم، (الشوري الماضي في نفس الفصل كما الشوري الأول)، مع انضمام slst إلى الشوري الأول. (17 الشوري). كيف لي ان ترد عليها وبقية نمط يعمل بها كبيرة. أتمنى لك يوماً عظيماً.


No comments:

Post a Comment