Friday 24 February 2017

طفل يرتدي حذاء المشي قبل 14

هل يحتاج الأطفال إلى ارتداء الأحذية؟ بالطبع الاطفال بحاجة الأحذية كأنهم ذاهبون إلى السير على الأسطح حيث أنها قد تحرق أقدامهم، خطوة على المسامير الصدئة، أو قطع أنفسهم مع قشرة من الزجاج. لا أريد طفلي تسير حافي القدمين في الشوارع التي قد تكون مغطاة المواد الكاوية، سوائل الجسم، البراز، أو أي شيء آخر يمكن أن تنقل المرض أو الاشمئزاز لي. بصراحة، أنا لا أريد حتى أن يكلف نفسه عناء مع شظايا المحتملة. انها فقط الكثير من المتاعب للحصول على شظايا صغيرة من والقدمين العطاء الصغيرة. ولكن إذا نحينا جانبا المخاوف بشأن كل شيء حادة أو مثيرة للاشمئزاز، ما هي العوامل الأخرى؟ ما الأفضل لمساعدة الأطفال تعلم المشي؟ وهل الاطفال الذين يذهبون ضعت حافي القدمين أنفسهم لخطر إصابات الإجهاد؟ كنت أعتقد أن يكون هناك الكثير من البحوث حول هذه المسألة. ليست هناك. فإن العديد من أطباء الأطفال اقول لكم ان الاطفال لا تحتاج الأحذية إلى تعلم المشي، وأنه، في الواقع، والأحذية وربما جعل التعلم أكثر صعوبة. إذا كنت تشعر بالحاجة إلى وضع الأحذية على طفلك - لأنه سوف يكون المشي على الأسطح مشكوك فيها - الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال توصي أحذية خفيفة الوزن مع مرنة، وباطن عدم الانزلاق. الذي يبدو مثل الحس السليم، وانها يتفق بالتأكيد مع تطور جنسنا البشري. لم أجدادنا عدم ارتداء الأحذية، وأنا أكره أن أرى الأطفال والأطفال الصغار جدا يرتدي قاسية ثقيلة الأحذية، عالي الكعب الذي يجعل المشي أقل رشيقا وأكثر عرضة للحوادث. ولكن ماذا عن الأطفال الأكبر سنا؟ الفنلنديين التوت الذي تريد تشغيله مجانا على العشب أو على الرصيف صالة للألعاب الرياضية؟ هم ذاهبون إلى "الخراب أقدامهم" - كما كنت الجدة يعتقد؟ أدخل جيفري Rixe والزملاء، الذين قد استعرضت مؤخرا الدراسة التي نشرت حول القدمين، والأحذية، والإصابات. سألوا إذا تشغيل حافي القدمين - أو مع أحذية "الحد الأدنى" التي تتكون في معظمها من، وباطن مرنة مسطحة - يسأل عن المتاعب. وعلى الرغم من أننا يمكن أن تستخدم المزيد من البيانات حول هذا الموضوع، والجواب الأولية يبدو أن "افتراض محمية قدميك من ثقوب والتهديدات الخارجية الأخرى، وتشغيل الحد الأدنى ليس خطرا بشكل خاص. فهو يقلل من المخاطر الخاصة بك في بعض الطرق، ويزيد لهم في مناطق أخرى ". وتبين أن شهدت حافي القدمين أو العدائين "الحد الأدنى" لديها أسلوب مميز للتشغيل. بدلا من الهبوط على عقبيه، ويهبط على الجزء الأمامي أو الأوسط من القدم. هذا يعني هم أقل عرضة للحفاظ على أنواع من إصابات مرتبطة بضربات كعب قوية العدائين "الحد الأدنى" - مثل إصابات في الركبتين والوركين. ولكنها قد تكون أكثر عرضة للإصابات إلى الجبهة أو منتصف القدم. غير أنه حتى التجارة؟ هذا ليس واضحا. بعض الباحثين التكهن بأن العدائين "الحد الأدنى" قد يكون أفضل حالا لأنها لا تصل إلى الأرض مع أكبر قدر ممكن من القوة. وتغطي مع أجهزة الاستشعار التي قد تسمح العدائين "يشعر الأرض" وضبط تحركاتهم في الطرق التي تقلل من قوة تأثير - السطح السفلي من القدم الأمامية - سطح أخمصي. الناس الذين قد تعديلها لتشغيل "الحد الأدنى" تأخذ أقصر، خطوات أكثر تواترا. هل أي من هذه تنطبق على الأطفال؟ المحتمل. عندما اختبر الباحثون آثار الأحذية على المشيات الأطفال، وجدوا أن الأحذية كانت مرتبطة مع المزيد من الكاحل والحركة في الركبة والتي تعمل في مجال الأحذية "تشجيع نمط إضراب rearfoot." الباحثون لا يعرفون ما يعنيه هذا بالنسبة الطويلة الطفل التنمية على المدى. ولكن يبدو لي المخاوف من أن الجدة عن "تخريب" غير معتمدة قدم من قبل الأدلة الحالية. ما الخبراء لا يتفقون على أن الناس الذين يتحولون من نمط واحد لآخر - الانتقال من shoelessness إلى الأحذية أو العكس بالعكس - يجب أن نكون حذرين، انتقل ببطء، وتعلم طرق جديدة للتحرك. إذا قمت بتشغيل في الأحذية وكأنك حافي القدمين، أو تشغيل حافي القدمين بنفس الطريقة التي تعمل في الأحذية، وكنت أكثر من المرجح أن تضار. هذا المنصب مخصص لهانك أزاريا وتصويره فرحان من أغادور سبارتاكوس، والخدم الذين يمكن ارتداء أي أحذية. الصورة عن طريق Joymaster / يكيميديا ​​كومنز جوين ديوار هو الأنثروبولوجيا البيولوجية وخالق الأبوة والأمومة العلوم، وهو موقع وقد أشاد من قبل الباحثين. المشاركات الاخيرة ليست هناك حاجة للحفاظ على أقدام الأطفال ملزمة باستمرار في الأحذية الضيقة مخزن اشترى. ارتديت الاخفاف لينة وحيد في الهواء الطلق على الانترنت وجاءت كل حذاء قبالة قدميه عند الباب الأمامي، وأنه لا يهم إذا كنت تعيش في المنزل أو كانت زيارة. أن أفعل نفس الشيء في بيتي اليوم. أحذية من أي نوع تؤتي ثمارها في الباب سواء كانت الأسرة أو الأصدقاء أو الزوار والاتجاه الصعودي هو أن بلدي السجاد اند الأرضيات للمطبخ وغرف أخرى تستمر لفترة أطول! كلا نما أولادي حتى ارتداء الاخفاف الوحيد لينة تماما كما فعلت، وحتى إلى المدرسة! تحولنا فقط منهم لحذاء بدون كعب سوليد العام الماضي من المدرسة المتوسطة وأمبير. سنوات المدرسة الثانوية إلا أنها ما زالت ارتدى الاخفاف لينة سوليد في كثير من الأحيان عندما لم يكن من المفترض أن لأن المعلمين الصالة الرياضية ادعى الأطفال لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح إلا أنهم كانوا قادرين على تجاوز الطلاب الآخرين في نفس الفئة لمسافة كبيرة سواء كان ذلك على العشب في على الطريق. في رأيي الشخصي كأم، زوجة، ونتيجة لهنود أمريكا الأصليين مع جذور تعود إلى أبعد من ذلك يمكننا تتبع ذلك بسبب عدم وجود سجلات الميلاد أو أي نوع من سجلات أخرى من تلك التي كانوا رفعت جنبا إلى جنب مع سجلات شخص الأبيض ، ونحن دائما بلاء حسنا مع الأحذية التي نرتديها، وستواصل القيام بعمل جيد معهم. ولكن هذا لا يعني أننا لا ترتدي أحذية أخرى لنقوم به. أنا تتمتع بدقة حذائي خنجر ث / الكعوب 5-6in أو مضخات مع نفس الارتفاع في أعقاب الرغم من حذائي اند وجاءت مضخات من متجر التخصص التي قامت في أعقاب عززت بحيث لم يكسر مثل المسواك كما كنت قد رأيت العديد من الأصدقاء الآخرين الأحذية كسر. جعلت حذاء بكعب عال عززت أسلحة ممتازة عندما كنت خارج بمفردي أو مع صديق عندما ذهبنا وتورمات حول منطقة جامعة جورج تاون. كنساء، ونحن بحاجة لتعلم كيفية استخدام كل ما لدينا تحت تصرفنا لحماية أنفسنا من الأشخاص الخطرين سواء كان كعب الحذاء 5-6in، مفاتيح، صولجان، أو مسدس كان لي تصريح لذلك ظللت في مخيط في جيب الحذاء بلدي عندما عملت ساقية حتى مع الحراس يسيرون لنا سياراتنا بعد أن أغلقت الحانات. وركض الأطفال حفاة منذ بداية الزمن - بحيث يكون البالغين. ثم تعلمنا للالتفاف عليها مع hide الجلود من الحيوانات اتخاذها لأسفل لاستخدامه في الطعام، وأدوات الصيد، وأدوات الصيد، والملابس. الشيء الوحيد الذي تغير هو ما يسمى المتخصصين من خريجي الجامعات الذين يبدو أنهم نسوا أن أسلافنا عاشوا آلاف السنين دون زوج من ريبوك، نايك، أو الأحذية توازن جديد أن تكلفة راتب أسبوع تقريبا المفضل أحب أن أكون حافي القدمين وأطفالي إلا عندما نخرج من المنزل. حتى بلدي البالغ من العمر 16 شهرا التي تم المشي لمدة 4 أشهر لا يكون دائما الأحذية عندما نغادر ولكن هذا هو الغالب لأنه إذا لن المشي إلى أين نحن ذاهبون أنا كسول لأنه يأخذ حذاءه باتجاه آخر في السيارة لذلك أنا دائما للبحث عنهم. أنا لست من محبي الأحذية عندما نكون على الممتلكات الخاصة بنا. ولكن إذا يمكن للأطفال المشي، ثم يجب أن يرتدي الأحذية في الأماكن العامة. أعتقد أنه كان بلدي الأليفة غيظ هذا الصيف. معرض المقاطعة لا يوجد مكان لطفلك للذهاب حافي القدمين! والحمامات ... وضع الأحذية أطفالك على بلز. ولكم أن تتخيلوا عدد لا يحصى من الأشياء طفلك يمكن أن تتدخل في في معرض مقاطعة ... براز الحيوان وسوائل الجسم الإنسان وعناصر البناء ... الخ غروس! أعتقد وأنا أتفق قليلا مع أجدادنا لم ارتداء الأحذية، ولكن كان ذلك قبل فترة طويلة جدا، وأنا أتصور أن أقدامنا / الساقين تطورت قليلا منذ ذلك الحين، ولكن يمكن أن أكون مخطئا. ولكن يبدو أنه قد تكون ضارة للذهاب مرة أخرى؟ كان يعيش أسفل تحت الذين يعيشون في أستراليا (على الشاطئ) كان من الشائع أن نرى الأطفال مع عدم وجود الأحذية على. وأنا أحب الحرية، فهو يوفر لك. أما وقد قلت ذلك ولدي الصغير تخلصوا من حذائه في الحديقة ثم مشى على بعض القراص (يوك!). قصة قصيرة طويلة، إذا لم يكن لارتداء أحذية - أن تكون مستعدة للتعامل مع حماقة كنت خطوة على على الجانب علما، ويعمل أخي مع تلك الأحذية قدم لديهم (التي تحاكي تشغيل حافي القدمين). يقول هناك تأثير أقل على مفاصله كما يدير وحتى انه لا يحصل على القضايا الركبة حصل مع المتسابقين التقليدية. جعلت لي دائما ارتد قليلا في الداخل عندما أحضر صديقي طفلها في أكثر من الأحذية لأنها كانت قاسية بشكل عام، غير مرن وغير مريحة تبحث فقط. غادرت أمي لحظة، وجاءت تلك الأحذية الحق قبالة إذا كنا في الداخل. عائلتنا فقط يحب يجري حافي القدمين، وإذا أطفالي على ممتلكاتنا، هم حفاة. في الواقع، انها حفظ الصعب الأحذية عليها عندما نكون في الكنيسة أيضا. بطبيعة الحال، فإنه لا يساعد أن كلا من ابني وزوجي يكون أقدام واسعة جدا لذلك أنا أحاول أن يقلل من الحاجة للأحذية جديدة قدر الإمكان 😉 زوجي فقط حصلت على زوج جديد من الأحذية للركض التي تتطلب منه أن ضبط خطواته على الأرض على موقعه في منتصف القدم. بعد بعض البثور الأولية (مثل مع معظم الأحذية الجديدة)، وقال انه يأتون للاستمتاع حقا لهم. هذا هو حقا مثيرة للاهتمام ومفيدة، كما أتوقع أن ابنتي تبدأ في السير في الأشهر القليلة المقبلة. شكر! ابنتي وأوصى فقط الأحذية سوليد stiffy كما لديها فرط. هي 15months القديم ولا يسير ولها الكاحلين والقدمين هي أبعد ما تكون مرنة جدا للاحتفاظ زنها. قبل هذا كان لدينا سياسة عدم الحذاء كما أنه من المنطقي للأطفال لتعلم المشي حافي القدمين على الشعور الأرض من تحتهم. لذلك فكرت مرتين قبل الحكم الاطفال ارتداء الأحذية، وأحيانا لا تساعد! http://www. parentingscience. com جوين ديوار @ ميج: ستلاحظ أن أطروحتي هي أنني لا أعتقد أن أحدا هو الحكم أطفال لارتداء أحذية "المخاوف الجدة حول [barefootedness] غير معتمدة من قبل الأدلة الحالية". الذي لديه طفل الذي لا؟ 😉 والأحذية المتخصصة ساعد كثير (وأنا منهم) وأشكر لكم لتبادل المثال الخاص بك. لقد كنت دائما مهتمة في فكرة الذهاب حافي القدمين أو ارتداء أحذية سوليد الناعمة. ويبدو ان الامر سيكون أفضل بكثير لقدميك واسعة. أطفالي ارتداء أحذية سوليد سكير عندما يجب، وليس فينا من ارتداء أحذية في المنزل. أحذية الجميع، بما في ذلك الضيف تؤتي ثمارها! أنا أحب الأحذية Preschoolians - ابني البكر ارتدى لهم حتى وهو في السادسة. نعل مرن لطيفة، مع حماية من أخطار الملعب! كسرت في النهاية في نهاية هذا الاسبوع اشترى زوج من الأحذية لبلدي البالغ من العمر سنة واحدة. رحلة التسوق برمتها وتساءل "هل الأحذية ضروري حقا؟" أشعر وكأنني كنت تقرأ رأيي في بعض الأحيان، جوين لطيفة قفص الطيور إشارة! أحبها. بقدر الأحذية والقوانين في بلدي هي دائما على لي لأطفالي حول تشغيل حافي القدمين في المنزل (وهكذا يفعل الأول). ويقولون إن البرد من الطوابق تعطيني وبينهم إصابات لا تعد ولا تحصى وتنتهي حياتنا في الأساس. بشكل جاد؟ أي دليل لإثبات ذلك؟ منذ متى حافي القدمين تسير في احد سبب المنزل التهاب المسالك البولية؟ الضحك بصوت مرتفع. ركضت حول حافي القدمين في كل وقت عندما كان طفلا. حتى أتمكن من تشغيل سباق كامل على الصخور السائبة. ليس لديهم اي مشاكل مع الاصابات المشتركة. عندما وصلت إلى المرحلة الثانوية، وكان لتشغيل مع الأحذية العادية بدأت لديها مشاكل. لدي الآن الكاحل ضعيفة من الإصابات 2 المدارس الثانوية والركبتين سيئة والوركين. أود أن أذهب حافي القدمين قدر المستطاع. جدي يشكو دائما بأنني سوف يعانون من مشاكل في التأثير. وأنا فقط أقول له أن ما لدينا هو قوس ل، لامتصاص الصدمات. كيف يمكن أن تفعل ذلك عندما لف لتصل في المواد شديدة. وقال جدتي لي دائما انه اذا ذهبت حافي القدمين أود أن أحصل على دودة الأنكلستوما. غير أن يست صحيحة؟ http://www. parentingscience. com جوين ديوار @ ستاسي لويس: نعم، أنا على قراءة عقلك. 😉 @ momoftwo: هذا هو بالضبط هذا النوع من الاعتقاد أنا التصدي بفضل هنا - للمساهمة. لم أكن قد سمعت عن-طوابق في الأماكن المغلقة الباردة جعل لكم يموت ميمي. أحب أن أسمع أكثر منهم! @ بوبي: انظر الفقرة الأولى بلدي. أنا يجب أن أقول أنني أحب أن أكون حافي القدمين. لقد نشأت نصف وقتي على الشاطئ، ونادرا ما ترتدي من أي وقت مضى الأحذية هناك أو في فناء بلدي الخاصة. أطفالي لا يرتدون الأحذية إلا إذا كنا في حديقة / مطعم / على الذهاب حيث أنها تحتاج الأحذية. عندما أفعل ارتداء أحذية تجد ساقي وتؤذي الظهر أكثر. أحب وجود حافي القدمين. لا أستطيع الوقوف ارتداء أحذية في المنزل، وأنا أفضل أن يكون حافي القدمين في الهواء الطلق إذا أنا يمكن أن يكون. أنا فخور بدلا من أن تسير حافي القدمين خارج وسائل كثيرة لدرجة أنني يمكن أن تنهمر من خلال الحقول في منزل والدي والى حد كبير تجنب كل الأشواك، العليق، والودائع مختلفة من الدجاج والغنم الفوضى. أنا أحب هذا النوع من الوعي. يجعلني أشعر وكأنني جزء من العالم وليس منفصلا عنها. أما بالنسبة لأولادي - لم يكن لأي منهم الأحذية حتى يتمكنوا من المشي. لم يكن هناك أي حاجة. وأنا أحاول لتشجيعهم على عدم ارتداء الأحذية إلا أنهم ذاهبون خارج المنزل والحديقة. المشكلة هي، وانهم الشرج، ويصرون على الاحذية في القطاع الخاص لا، في نعم العام. أنا بالتأكيد داعية حافي القدمين، ولكن الأحذية هي في أي وقت من الضروري أن متجر، المراحيض العامة، أو مطعم قد يكون جزء من الرحلة. http://knithappens24.blogspot. com فيكتوريا بارتون وكانت ابنتي طفل حافي القدمين من أي وقت مضى منذ ولدت والمرة الوحيدة التي وضع الأحذية عليها وعندما نغادر المنزل نفسه لابني كنت أذهب حافي القدمين .... ولكن لا أستطيع أن في بيتي ... قدمي تغيرت .... كانوا اصابته بتمزق عضلي والأذى. ولست بحاجة إلى ارتداء أحذية داعمة. لم آبائنا الصدارة لا داعي للقلق حول المشي على البلاط أو الخرسانة. ما نقوم به. وليركض في ساحة الخاص بك حافي القدمين ... لا لديك النحل؟ نعم أنهم ذاهبون انقرضت ... لكنها لا تزال كامنة في بلدي العشب ... في انتظار أن داس على. لكنني رفضت لطفلي لارتداء أكثر من الجوارب أو الجوارب مبطنة. كان لي MIL شراء له أحذية الأطفال وغيرها. وقال انه عندما يخرج، والمشي أو لا يجب عليه ارتداء الأحذية. انه ليس رمزا للأزياء. نحن تمسك طرقي. حصل سوليد flexable، أحذية رياضية داعمة للخروج من المنزل مرة واحدة بدأ المشي. أنا الأحذية دائما المرن في المخزن. إذا كنت لا يمكن أن تتزحزح لهم، أنا لا شرائها له. يجب عليك أن تقلق حول دعم القوس. يتجول على العشب / التراب / الرمال ... والتي تمنحك دعم طبيعي ... أي سطح آخر .... كنت بحاجة للدعم وأمبير. أحذية. نحن يتجول حافي القدمين في الداخل والخارج في الفناء. وأنا متأكد من أن البشر وقدمت لعدم ارتداء الأحذية ولكن إذا كان في هذا اليوم وهذا العصر من الواضح أن هناك العديد من الأوقات والأماكن التي تحتاج إلى الأحذية. لقد يرتديها أبدا الأحذية في المنزل - أنا أكره الأحذية عندما اكون في بيتي. بصراحة، أنا لا أعرف أي شخص يرتدي حذاء بينما في المنزل أو في منزل شخص آخر. أنا متأكد من أنها لديها ما تفعله مع الحفاظ على الأرضيات، أو فقط لا تحتاج إلى حذاء عندما الداخل، ولكن بالنسبة لي، ويجري حافي القدمين يشعر أكثر طبيعية وأكثر راحة. نحن (زوجي وأطفالنا) ارتداء أحذية عندما نذهب خارج أو عندما نذهب إلى أي مكان (المطاعم، ومحلات البقالة، حديقة، إلخ.)، ولكن وإلا فإننا لا حافي القدمين. أصغر بلدي أحيانا لا حتى ارتداء الأحذية عندما نخرج لانه إما محتجزين أو في عربة أطفال. وأعتقد أنه شيء تفضيل شخصي، ولكن أنا أيضا لاحظت أن الأطفال يبدو أن تتعثر أكثر عندما ترتدي حذاء - وخاصة تلك جامدة بنعال سميكة. أنا عداء الحد الأدنى وابنتي لم تكن ترتدي حذاء حتى كانت الخبير ووكر. حتى الآن وقالت انها ترتدي فقط باطن الناعمة مثل pedipeds وrobeez اعتدت أن يتجول على الخرسانة الساخنة حافي القدمين في كل وقت عندما كنت طفلا، وارتدى حذاء عند الخروج في مخازن وهتنوت، لا الأحذية في المنزل. لكل من أطفالي أنا وضعت لهم فقط في الأحذية كان قبل المشي للصور. أحيانا بلدي تقريبا 2YR القديم لا ارتداء الأحذية في الأماكن العامة إذا كانت ستعقد أو في عربة. لا الأحذية في المنزل بالنسبة لهم أيضا. لي والأطفال يميلون إلى أن يكونوا مشوا اصبع القدم راشي عندما حافي القدمين. لم أكن ارتدى حذاء تكبر إلا إذا كنت علنا ​​أو كان على وشك أن المشي على سطح يمكن أن يؤذيني (الزجاج المكسور، ونبات الصبار، وما إلى ذلك). قدمي صعبة كالجلد ويمكن أن أمشي في أي مكان تقريبا. بسبب هذا لم يسبق لي أن فرض ارتداء أحذية مع الاطفال بلدي. أنا جعلها بسها في الأماكن العامة لأن لديك لوما ينذرون يتمكنوا من الذهاب حافي القدمين في خطر الخاصة بهم في أي مكان آخر مع العلم أنها قد تدخل على شيء ouchy. زوجي حذاء داعية كبيرة. انه دائما ترتدي الأحذية في الهواء الطلق، ولها قدم العطاء جدا، لديه أيضا وجود اتجاه لستومب بجد عندما يمشي. اذا كان المنزل الذي يجبر الأطفال على ارتداء الأحذية خارج. هذا يدفعني للجنون وهو شيء واحد نحن حقا بعقب يرأس جرا. أقول الذي يحتاج الأحذية! اضطررت إلى الأحذية عندما علمت أن يمشي في 9 أشهر؛ ونتيجة لذلك، لدي مشاكل القدمين / الكاحل / الركبة المتكررة. ونتيجة لذلك، وأنا أذهب حافي القدمين قدر المستطاع وعندما بدأ ابني على المشي، وكان حافي القدمين. ومن المنطقي أنه إذا كنت تعلم المشي مع أحذية شديدة حول القدمين والكاحلين، سيكون لديك المزيد من المشاكل المشي حافي القدمين في المستقبل؛ والكاحل لن تكون قادرة على دعم وزن الجسم. نحن لا ترتدي الأحذية في بيتي. ونذهب دون أو في الوجه يتخبط قدر الإمكان. @ آنا .... يجعل لي ابتسامة! لا يزال يمكنني أن أذهب إلى بيت والدي ونعرف بالضبط أين خطوة ولم يصب قدمي خارج. وتدعي أمي كانت جميع أطفالها هوك الفنلنديين ركضنا في جميع أنحاء حافي القدمين حي! الشيء نفسه بالنسبة لابني، فهو ما يقرب من 2 ولديه الأحذية البالية أبدا. أنا الآن لا تسمح له يتجول في الحمامات محطة وقود والكنيسة وضعت على الجوارب يشبه حذاء ... ولكن كان لديه الكثير من التهابات الأذن أنه كان في الواقع وراء في المشي حتى مرة واحدة كان قد أنابيب وضعت في أذنيه وقال لي الطبيب أن لا تقلق بشأن الجوارب أو الأحذية حتى أحسب أنه حقا توازنه لذلك أنا مجرد السماح للشعب التحديق ومن يذهب إلى أن آخر هاك فين! أنا بخير مع ذلك! لقد نشأت في مقاطعة أورانج وقضى الكثير من وقتي الصيف خارج في الساحة الأمامية أو على الشاطئ حافي القدمين. كنت حتى تستخدم ليجري حافي القدمين أن أمي وأنا مشى إلى مكتبي طبيب الأسنان ولكن إشعار ديدنت أنني لم يكن لدينا الأحذية على حين قالت الممرضة شيء. كانت أمي صدمت، كل ما يمكن قوله هو أنا لم إشعار. عندما بدأت ابني أولا المشي نحن لم أكن وضع الأحذية عليه على الإطلاق إلا إذا كان يسير في القطاعين العام وثم نضع فقط أحذية سوليد رقيقة جدا عليه حتى يتمكن من لا يزالون يشعرون الأرض أسفل منه. الآن يذهب حافي القدمين إلا إذا كان سوف يكون المشي في الأماكن العامة. أنا أكره الأحذية والذهاب حافي القدمين قدر المستطاع. أنا فقط ارتداء حذاء تنس في العمل والوجه يتخبط الصنادل أو ما تبقى من الوقت ... حتى في فصل الشتاء (SO. CAL). وأظن أن ابني تكون هي نفسها لقد ركض مثل هذه حياتي كلها - الهبوط على الجزء الأمامي من قدمي. وأفترض أنه لأنني وضعت في دروس الرقص في سن 3 سنوات ولكن لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين. نحن لا ترتدي الأحذية في وطننا (ولكن السماح للآخرين للقيام بذلك وأنا أعلم أنه يمكن أن يكون محرجا لخلع حذائك إذا كنت غير مستعد). ابنتي لم تكن ترتدي حذاء حتى بعد أن بدأت المشي. نحن فقط شراء الأحذية برايد شعيرة لها كما تبدو أفضل لقدميها. بدأت حياتي من العمر تقريبا 13 شهرا المشي في 10 شهرا. انه نادرا ما ترتديه الأحذية على أي حال، وأنا لم يضع له في الأحذية الآن. لدينا أزواج قليلة ث بل انها صعبة لتناسب له مكتنزة قدم القليل من السجق إليها لذلك أنا لا تهتم. بمناسبة أن لقد كان من الضروري وضع يديه وقدميه في الأماكن التي تكون فيها الكلمة قد يكون رديء، أتأكد من انه ارتداء الجوارب مع السيطرة المطاط على الجزء السفلي. هذا عن كل ما سوف تهتم حتى يتحول الطقس بارد. أما بالنسبة لتشغيل الكبار، ليس لدي أي فكرة كيف يمكن لشخص يمكن تشغيلها حقا بغض النظر عن ما هو على أقدامهم إذا بموقفهم لافتة للنظر على أرض الواقع. أرتدي العادية الأحذية بروكس تشغيل ولن تهبط على الجبهة قدمي من غير الطبيعي بشكل لا يصدق - وأنا لست رياضي المدربين. يا رفاق جميعا أبناء فقط بجنون العظمة من الكلبات، دعونا الطفل قدميك تكون خالية، من العار أن يتم وضعها في الأحذية وتشنجا وتشكيل أقدامهم. وقد تطورت أقدامنا لملايين السنين، لا تذهب تعبث مع الطبيعة! وبطبيعة الحال من الزجاج المكسور أو الأظافر ولكن هم فرص ضئيلة جدا أن تأتي تزوجنا هذه الأنواع من الأشياء والنظر إذا كنت ترى الزجاج أو المسامير فقط لا خطوة على ذلك. الفطرة السليمة. المجتمع السد الله. أتمنى أن يسمح لي بالذهاب حافي القدمين في المدرسة! اللعنة آخر لطيفة ... زيارة موقعنا لمزيد من الهدايا http://www. babybuurman. com/ http://www. google. com حمية اتكينز نجاح باهر الذي كان غير عادي. أنا فقط كتبت تعليق طويل حقا ولكن بعد أن النقر تقديم تعليقي لم تظهر. Grrrr ... حسنا أنا لا أكتب كل ما من جديد. على أي حال، أردت فقط أن أقول بلوق العظيم!


No comments:

Post a Comment